3 خسائر للأهلي

3 خسائر للأهلي

3 خسائر للأهلي

القاهرة –  الرياضة للأبد/ على الرغم من مكسب الأهلي الهام للاتحاد إلا أن المباراة شهدت 3 خسائر للمارد الأحمر وهو ما سنرصده لكم في السطور التالية..
معلول يغيب عن مباراة المقاصة
حصل الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي على إنذار خلال مباراة الاتحاد، ليتأكد غيابه عن مواجهة مصر المقاصة القادمة في الدوري.
غياب معلول عن الأهلي أمام المقاصة سيكون بمثابة خسارة كبيرة للفريق، خاصة أن اللاعب التونسي يعد أحد أهم مفاتيح لعب الأهلي في الفترة الأخيرة.
إيقاف جيرالدو
شهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري حصول الأنجولي جيرالدو دا كوستا على إنذار، ليتأكد غياب اللاعب عن مواجهة المارد الأحمر المقبلة أمام مصر للمقاصة.
الإنذار الذي حصل عليه جيرالدو هو الثالث له هذا الموسم، لذا تقرر بشكل رسمي غيابه عن مواجهة المقاصة.
جيرالدو يعد من أهم لاعبي الأهلي في الفترة الأخيرة، حيث يقدم مستويات رائعة، جعلت الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للمارد الأحمر يعتمد عليه بشكل كبير في المباريات.
أزمة الشحات
شهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، لقطة غير جيدة لحسين الشحات، بعدما أبدى غضبه الشديد بسبب تغييره في الدقيقة 63 من عمر المباراة.
اللقطات التلفزيونية أكدت أن الشحات رفض مصافحة أحد أعضاء الجهاز الفني للأهلي، تعبيرًا منه ن غضبه بسبب التغيير.

تلك اللقطة بكل تأكيد لن تمر مرور الكرام داخل النادي الأهلي، حيث قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة توقيع غرامة مالية على اللاعب طبقًا للائحة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .