مخدرات وراء أزمة الزمالك

مرتضى منصور

مرتضى منصور

القاهرة –  الرياضة للأبد/ كشف رئيس الزمالك ، التفاصيل الكاملة للواقعة المنتشرة حول ما حدث في النادي النهري .
واشار رئيس الزمالك ، بأنه تلقى اتصال من أمن النادي النهري ، بوجود سيدتين في النادي أحدهما من العضوات والأخرى غير عضوة في النادي تقومان بتعاطي حشيش .
وأوضح بأنه قام بإلقاء علبة السجائر في النيل ، لأنه من العيب أن يحدث ذلك داخل نادى محترم ، موضحا بانه تم اختلاق قصة وهمية ، من السيدة التي كانت تتعاطي الحشيش ، من أجل التعتيم على موضوع تعاطيها المخدرات ، مشيرا بانه لن يسمح بمثل تلك الأمور أن تحدث داخل النادي .
وأشار رئيس الزمالك ، بأنه تم تحرير محضر بالواقعة في النيابة العامة ، والكاميرات الخاصة بالنادي النهري قامت بتصوير واقعة اعتدائهما على أفراد الأمن
وأوضح بأن زوج السيدة التي كانت تتعاطى الحشيش داخل النادي قام بالاتصال به من أجل عدم تحرير محضر بواقعة تناولها للمخدرات ، من أجل الحفاظ على مستقبله
وتعرض رئيس نادي الزمالك لأزمة كبيرة بالنادي النهري التابع للقلعة البيضاء في ميت عقبة.

وبدأ الأمر بدخول رئيس نادي الزمالك في نقاش حاد مع إحدى العضوات داخل النادي النهري، ليدخل الثنائي في مشاجرة حادة وتطور الأمر وقام رئيس النادي الأبيض بالدخول في تراشق لفظي مع العضوات، قام خلالها بتوجيه ألفاظ نابية لهن.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .