الأهلى

فضيحة صن دوانز تضرب الاهلي

الرياضة للأبد : الموقع للبيع ..للتفاصيل وطريقة تقديم العروض اضغط هنا
القاهرة –  الرياضة للأبد/ قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فتح باب التحقيق في خسارة الفريق الأول بخماسية نظيفة أمام صن دوانز بطل جنوب إفريقيا في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.
وتعد هذه هي أثقل خسارة للأهلي طوال تاريخه الطويل في المسابقات الأفريقية، والتي بدأت عام 1976، حيث ترجع أقسى هزيمة تعرض لها الفريق الأحمر في مشواره الأفريقي إلى عام 2003، حينما خسر 0 – 4 أمام أينوجو رينجرز النيجيري في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية)، فضيحة بروتوريا.. 4 كوارث أسقطت الأهلي أمام صن داونز.
وكشف طارق قنديل عضو المجلس ، أن المجلس سوف ينتظر تقرير خالد الدرندلي أمين الصندوق ورئيس البعثة لمعرفة أسباب الحالة السيئة التي ظهر عليها اللاعبين أمام صن دوانز حتي يتم اتحاذ القرارات المناسبة.
وأشار عضو مجلس الأحمر، أن تقرير رئيس البعثة سوف يحسم القرارات المناسبة خاصة في ظل غياب الروح القتالية علي جميع اللاعبين.

وأصبح الأهلي بحاجة إلى معجزة من أجل البقاء في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد ثمانية ألقاب، حيث يحتاج للفوز بفارق ستة أهداف في لقاء العودة التي ستقام بمصر الأسبوع المقبل، للصعود إلى المربع الذهبي للمسابقة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا .

يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: