نجم كبير يستعد للرحيل عن الزمالك

الزمالك

الزمالك

استقر مسئولو نادي الزمالك على رحيل المغربي حميد أحداد عن صفوف الفريق خلال الموسم القادم والتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد ليحل محله بسبب تراجع مستواه وعدم تقديم الأداء المطلوب خلال الفترة الماضية.
وذلك على الرغم من حصول نجم منتخب المغرب على فرصته أكثر من مرة لكنه لم يصل لمرحلة القناعة الكاملة من جانب الإدارة والجماهير وهو ما دفعهم لاتخاذ قرار برحيل اللاعب والإحلال والتجديد، ومن ثم ضم مهاجم أجنبي سوبر في الموسم المُقبل.
ويضع مسئولو الزمالك أعينهم على أكثر من لاعب مميز ويرغبون في تواجد عنصر خبرة على غرار فرجاني ساسي لاعب الوسط وجاء الاهتمام بشكل كبير من جانبهم بوجود نجوم كبار من الدوريات العربية لرغبتهم في تواجد عنصر قوي لديه القدرة على تشكيل الخطورة والإضافة لخط الهجوم.
إدارة الزمالك متحفظة على مستوى أحداد وتشعر أن هناك لاعبين أفضل منه على الصعيد الأجنبي ومن الممكن الاستفادة بهذا المقعد باستقدام لاعب مميز وخبرة وسط النقص المتواجد في خط الهجوم من الأساس وعدم تواجد سوى عمر السعيد وخالد بوطيب فقط في الوقت الذي يضم الفريق وفرة عددية على مركز الجناح الأيمن والأيسر ولا توجد مشكلة على الإطلاق في هذا الأمر وهو ما دفعهم لسرعة التحرك من أجل حسم تلك الصفقة الجديدة.
وربما رحيل فرجاني ساسي يبدو صعبًا وأكد رئيس نادي الزمالك أن الأمر مغلق تمامًا ولا مجال للتفريط فيه مهما كان المقابل المادي والعروض الأخرى والتمسك ببقائه مع الفريق لأطول فترة ممكنة.
في الوقت الذي يتمسكون فيه أيضًا باستمرار التونسي حمدي النقاز في الجبهة اليمنى بعدما قدم مستويات مميزة ونجح في إثبات نفسه مع الفريق، ذلك في الوقت الذي سيكون فيه رحيل خالد بوطيب صعب للغاية خاصة وأنه جاء في يناير الماضي ووجهة نظر الإدارة بوجوده لسنوات أطول مع الفريق من أجل إثبات نفسه وقناعتهم الكاملة بقدراته وإمكانياته ورفضهم الانتقادات التي يتعرض لها اللاعب من الأساس بما يعني أن الأولوية لهم هي استمراره.
ومن المحتمل أن يستمر كاسونجو بالإعارة خارج النادي ليتبقى أمامهم مقعد واحد فقط وهو حميد أحداد بالتفريط فيه والتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد بين صفوف الفريق.
ولم يسجل أحداد مع الزمالك سوى هدف واحد فقط أمام بيتروأتليتكو الأنجولي في الجولة الرابعة لدور المجموعات للكونفدرالية الافريقية في المواجهة التي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف وما عدا ذلك لم يترك أي بصمة مع الفريق على الصعيد المحلي أو القاري وواجه انتقادات شديدة بعد الفرصة التي أضاعها في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي ببطولة الدوري بعدما سدد كرة سهلة أعلى المرمى بشكل غريب.
فيما استقر مسئولو الزمالك على إستعادة خدمات مصطفى محمد مهاجم الفريق في الموسم المقبل، بعد إنتهاء إعارته لطلائع الجيش بنهاية الموسم الجاري.
ومن جانبه يرحب مصطفى محمد بعودته للزمالك من جديد، نافيًا ما يتردد عن وجود مفاوضات مع الأهلي، ومشددًا على عدم لعبه في مصر سوى للقلعة البيضاء.

وأضاف بأنه يرغب في اللعب للزمالك أولًا في الموسم القادم ويحقق بطولات مع النادي، ثم يفكر في الإحتراف الأوروبي بعد ذلك.

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .