مارتين-لاسارتي-المدير-الفني-الجديد-للأهلي

الأهلي يقرر اقالة لاسارتي ويختارالجهاز البديل

الرياضة للأبد :
القاهرة –  الرياضة للأبد/ استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على إقالة الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني، عقب النتائج السيئة التي  تعرض لها الفريق مؤخرًا والخسارة الكبيرة بخماسية أمام صن داونز في ذهاب دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا.
وينتظر مجلس الإدارة الخروج رسميًا من البطولة الإفريقية، لإعلان رحيل الجهاز الفني، بعد الخسارة بخمسة أهداف نظيفة في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز بجنوب إفريقيا بخمسة أهداف نظيفة.
 المجلس الأحمر شهد انقسامًا حادًا بين الخطيب وباقي الأعضاء بسبب توقيت إقالة لاسارتي إذ طلب رئيس القلعة الحمراء الانتظار حتى انتهاء مباراة العودة أمام صن داونز لحين الاستقرار علي الجهاز الذي يتولي المهمة خلال الفترة المقبلة لاسيما أن الفريق ينافس بقوة على قمة الدوري.
ومن المقرر أن يستضيف الأهلي صن داونز في مباراة الإياب يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب في تمام السادسة مساءً.
بينما تمثلت جبهة المعارضة داخل مجلس القلعة الحمراء في العامري فاروق نائب الرئيس ومعه الأعضاء خالد مرتجي وطارق قنديل وخالد الدرندلي ومحمد الجارحي  وأكدوا على ضرورة رحيل المدرب في أسرع وقت بعد فشله في كل الاختبارات الفنية خارج ملعبه بجانب تغيراته التي تؤكد فشله في دراسة اللاعبين، بينما تمسك الخطيب ومعه جوهر نبيل ومهند مجدي ومحمد سراج الدين باستمراره لحين اختيار التوقيت المناسب لإقالته وإسناد المهمة لمدرب جديد.
وتلقى الأهلي أكبر هزيمة له في تاريخه بدوري أبطال إفريقيا، كما باتت الأكبر في تاريخ الأندية المصرية بالبطولات الإفريقية.
 المجلس يبحث حاليًا أكثر  من سيرة ذاتية لبعض المدربين المصريين ومن يراه يصلح للقيادة المؤقتة.
وتولى مارتن لاسارتي تدريب الأهلي في شهر ديسمبر الماضي بعد إقالة باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق في أعقاب خسارة دوري أبطال إفريقيا في المباراة النهائية أمام الترجي التونسي.
كما كشف المصدر  أن هناك اتجاه لإعادة البرتغالي مانويل جوزيه حتي نهاية الموسم الجاري ومنحه كافة الصلاحيات كونه الحل الوحيد لإخماد ثورة الجماهير الحمراء الغاضبة من فضيحة صن دوانز أو إسناد المهمة المؤقتة لمحمد يوسف وضم عمرو أنور معه في الجهاز المعاون.
وصعد الأهلي للدور  ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب تصدر مجموعته في دور المجموعات برصيد 10 نقاط، وأوقعته القرعة في مواجهة صن داونز
وفي حالة خروج الأهلي رسميًا من بطولة دوري أبطال إفريقيا سيكون اتفاق مسئولي القلعة الحمراء مع مارتن لاسارتي والذي يقضي بتفعيل عقده لمدة موسم ونصف حال الحصول علي بطولة إفريقيا لاغي، ويحق لمجلس الأهلي فسخه بدون شروط جزائية.

ويمتلك الأهلي 19 بطولة إفريقية في تاريخه، بينما يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الأول برصيد 57 نقطة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

Powered by Live Score & Live Score App
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: