الزمالك يخطف نجمي الإسماعيلي

نادى الزمالك

نادى الزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ خطط نادي الزمالك لضم نجمي الإسماعيلي، باهر المحمدي، ومحمود المتولي، إلى جانب عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز الحالي والأهلي السابق.
 هناك اتصالات جرت بين أحد مسئولي الزمالك وعضو بمجلس إدارة الإسماعيلي، قال فيها الأول :« الزمالك مستعد لدفع ضعف عرض الأهلي من أجل ضم أيٍ من المتولي والمحمدي».
وتابع مسئول الزمالك في حديثه إلى عضو الدراويش :« لا نريد أن نتفاوض مع اللاعبين دون موافقتكم، وننتظر أعلى سقف تصلون إليه، وجاهزين لمضاعفته، نحن نريد الاستفادة منهما، ونحتاج إلى جهودهما في الفريق».
ويراهن مسئولو الأبيض على وتيرة رفض جمهور الدراويش انتقال لاعبي الفريق إلى الأهلي بسبب الخصومة بين الجمهورين حول عملية الانتقالات التاريخية التي يراها جمهور الإسماعيلي سر ابتعاد الفريق عن البطولات، وسر تتويج الأحمر بها.

وكان الأهلي قد توصل إلى اتفاق مع المتولي للانتقال إلى صفوف الفريق الصيف المقبل، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق مع إدارة الإسماعيلي، عوضًا عن وجود عروض من نادي بيراميدز أيضًا.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .