فريق نادى الزمالك
الأخبار

البث المباشر والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصرى

القاهرة –  الرياضة للأبد/ البث المباشر والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصرى

يستضيف استاد الجيش مباراة الزمالك والمصري الخميس 11 أبريل، في إطار منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتار، في تمام الساعة الخامسة والنصف.
ويستمر الفارس الأبيض على صدارة جدول الترتيب بالدوري برصيد 57 نقطة، متفوقًا بنقطتين عن الأهلي صاحب الوصافة، وخاض الزمالك 24 مباراة، وحقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في ست مباريات، وتلقى الخسارة  في مباراة واحدة، ويحتل المصري المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، خلفََا لبيراميدز الذي يملك 54 نقطة، حيث حقق الانتصار في عشر مباريات وتعادل في 12 مباراة، وخسر أربع مواجهات.
وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قد قررت تأجيل مباراة الزمالك ووادي دجلة التي كان من المقرر إقامتها الأحد المقبل، إلى موعد آخر يحدد فيما بعد، فيما يستعد الزمالك للقاء الإياب أمام حسنية أغادير المغربي في دور الثمانية بالكونفيدرالية الإفريقية، ويقام لقاء العودة بين الزمالك وبطل المغرب يوم 14 أبريل الجاري في استاد الجيس الثالث بالسويس.
التشكيل المتوقع لنادي الزمالك تحت قيادة كريستان جروس بخطة” 4-2-3-1″ كالتالي:
“محمود جنش-عبد الله جمعة – محمود علاء – محمود حمدي – حمدي النقاز
طارق حامد – فرجاني ساسي
محمود كهربا  – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو
خالد بوطيب”
التشكيل المتوقع لنادي المصري البورسعيدي تحت قيادة إيهاب جلال بخطة “4-2-3-1” كالتالي :
“محمود السيد
محمود حمد – محمد جابر – أحمد حامد – إسلام أبو سليمة
إيزي إيميكا – عمرو موسى
إسلام عيسى – أحمد ياسر – حسين رجب
 محمود وادي”.
والجدير بالذكر أن المصري البورسعيدي، سيفقد في مباراته ضد الزمالك الحارس أحمد بوسكا وإسلام صلاح بسبب الإصابة، وسيفتقد الفريق البورسعيدي الثلاثي فريد شوقي ومصطفى طيارة ومحمد صالح بسبب الإيقاف وذلك بعد حصولهم على الإنذار الثالث في لقاء المقاولون العرب الأخير.
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

تذاع مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي عبر قناة اون سبورت وقناة نايل سبورت الفضائية.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .