عقوبة الخصم من النقاط
الأخبار

عقوبة الخصم من النقاط تهدد صنداونز بسبب إشراك لاعب بشكل غير قانوني

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أصبح نادي صنداونز مهددًا بخصم ثلاثة نقاط من رصيده في دوري جنوب أفريقيا الممتاز، بسبب الشكوى المقدمة ضده لإشراك لاعب بشكل غير قانوني في مواجهة بيدفيست.
ووفقًا لما ذكره موقع سبورت سافريك الأفريقي، فإن صنداونز دفع باللاعب واين أرندسي خلال مواجهة بيدفيست في السابع من أكتوبر عام 2018، بينما كان اللاعب لا يحق له المشاركة بداعي الإيقاف.
ونشر الموقع تصريحات لماتو مادلالا المدير التنفيذي لاتحاد الكرة الجنوب أفريقيا، حيث قال خلالها: “لقد وصلتني الحالة التي يُقال خلالها أنه تم الدفع باللاعب بشكل غير قانوني”.
وأكمل: “ما يتم في هذه الحالة هو خصم نقاط من رصيد الفريق مع دفع غرامة مالية، إلى جانب إيقاف اللاعب نفسه، هذا ما يحدث دومًا لدينا والمتبع في كرة القدم بوجه عام، هذه ليست أول مرة تحدث ولن تكون الأخيرة”.
واختتم: “أنظر لهذه القضية بشكل دقيق، وأثناء إتخاذ القرار لن نراعي تأثير ذلك تجاه المنافسة على اللقب، القوانين قوانين، وما نراه صحيحًا سيتم إتخاذه”.
ويحتل صنداونز المركز الثاني في ترتيب الدوري المحلي لجنوب أفريقيا برصيد 44 نقطة، بفارق هدف واحد خلف أورلاندو بايريتس المتصدر، مع أفضلية بمباراة زائدة للأخير.
ومن جانبه، علق ناندي بيكر النائب العام لاتحاد الكرة في جنوب أفريقيا على الواقعة، حيث قال: “لدي 4 تظلمات أفحصها حاليًا، أما مشكلة واين أندرسي فسيتم البت فيها يوم 12 أبريل”.
ويعد صنداونز هو منافس الأهلي على التأهل إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا، حيث سيحل ضيفًا على الأحمر يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية.

الجدير بالذكر أن صنداونز كان قد تفوق في مباراة الذهاب التي أقيمت في جنوب أفريقيا بخمسة أهداف نظيفة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .