الإطاحة بـعدو الزمالك من الكاف وتعيين مغربي بديلا له

الكاف

الكاف

القاهرة –  الرياضة للأبد/ قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم،  تعيين المغربي معاذ حجي، في منصب الأمين العام للاتحاد.
ويأتي قرار تعيين حجي في منصب أمين عام (كاف)، على هامش اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي، المنعقد اليوم بالقاهرة.
وسيخلف معاذ حجي، المصري عمرو فهمي، الذي تولى المنصب، في نوفمبر من عام 2017، وهو المشهور اعلاميا في مصر بعدو الزمالك
كان المغربي معاذ حجي، منسق القطاع الإداري بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد سيطر على مختلف إدارات «كاف» خلال الشهر الماضي بعد خروج عمرو فهمي، الأمين العام، في إجازة مرضية.
واستحدث أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي، منصب منسق القطاع الإداري وعين فيه حجي قبل شهرين لكي يكون حلقة الوصل بين مختلف الإدارات التنفيذية في «كاف» وبين القيادات المتمثلة في الرئيس ونوابه، وهو المنصب الذي همش دور السكرتير العام.
وكان حجي، قد عمل مديرا لإدارة المنتخبات بالاتحاد المغربي لكرة القدم، لفترة طويلة، قبل أن يتم تعيينه في منصبه الجديد بـ”كاف”.

يذكر أن اجتماع المكتب التنفيذي لـ”كاف”، سيشهد التصديق على تصنيف المنتخبات المشاركة في قرعة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي ستجري مساء بعد غدٍ الجمعة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .