الاتحاد المصري لكرة القدم
الأخبار

لهذا السبب كان سيتم اعادة مباراة المصري مع الزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أنقذ محمد مجدي الحكم الإضافي لمباراة الزمالك والمصري، الفريق البورسعيدي من إعادة مباراة الزمالك التي انتهت بفوز المصرى بهدفين مقابل هدف.
وحقق المصري فوزًا ثمينًا على الزمالك في الجولة الـ28 ببطولة الدوري المصري الممتاز بهدفين لهدف، وارتفع رصيده للمركز 45 في المركز الرابع بترتيب الدوري الممتاز.
وكان محمد عادل حكم المباراة تغاضى عن طرد أحمد شوشة، لاعب المصري بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية لظنه أن اللعب تلقى بطاقة صفراء وحيدة، إلا أن الحكم الإضافي رفض استكمال المباراة إلا بعد خروج شوشة من الملعب لحصوله على الإنذار الثاني.
وراجع محمد عادل الانذارات  في تقرير المباراة مع محمد مجدي، فاكتشف أن شوشة حصل على بطاقة صفراء قبل البطاقة الثانية ليشهر له البطاقة الحمراء ويطرده من الملعب.

وفق للائحة اتحاد الكرة، في حالة استمرار مشاركة شوشة، كان يحق للزمالك المطالبة بإعادة المباراة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .