650 ألف دولار للأهلي من “كاف” بعد توديع البطولة الافريقية

الكاف

الكاف

القاهرة –  الرياضة للأبد/ حصل النادي الأهلي الحصول على مبلغ 650 ألف دولار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”بعد توديع دوري أبطال إفريقيا في مرحلة ربع النهائي.
ودع الأهلي دوري أبطال إفريقيا على يد صنداونز الجنوب إفريقي بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
وبحسب لائحة الجوائز الخاصة بالاتحاد الإفريقي فيحصل الفريق الذي يصل لربع نهائي دوري الأبطال على مبلغ 650 ألف دولار كمكافأة مادية.
ورفع الاتحاد الإفريقي الجوائز التي تحصل عليها الفرق المشاركة في بطولاته الخاصة بالمنتخبات أو الأندية، بداية من عام 2017.
وأصبح بطل دوري الأبطال يتحصل على مبلغ 2.5 مليون دولار، فيما يحصل الوصيف على 1.25 مليون دولار، ومن يتأهل لنصف النهائي يحصل على 875 ألف دولار.

تراجع الأهلي في النسخة الحالية من دوري الأبطال بعدما تأهل لنهائي البطولة في النسختين الماضيتين وخسر الأولى أمام الوداد البيضاوي المغربي، والثاني أمام الترجي التونسي.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .