موقف جديد للزمالك مع عبد الله السعيد
الأخبار محترفون

عبدالله السعيد في الزمالك بداية من هذا التاريخ

القاهرة –  الرياضة للأبد/ يترقب مسئولو نادي الزمالك نهاية الموسم الجاري من أجل الحصول على خدمات عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز بعد الاتفاق معه على كل تفاصيل الصفقة وترحيب اللاعب بالانضمام إلى ميت عقبة بعد فترة طويلة من الشد والجذب بين الطرفين واقترابه أكثر من مرة دون أن تتم الصفقة.
انضمام عبدالله السعيد للزمالك سيؤثر في المقام الأول على محمد إبراهيم صانع الألعاب والذي غاب عن المشاركة لفترة طويلة وبالتحديد منذ يناير الماضي للخلافات مع الإدارة على الجوانب المالية الخاصة بتجديد تعاقده مع الفريق ولا يحظى بثقة الإدارة بشكل كبير ومع انضمام السعيد إلى الفريق الأبيض ستتقلص فرص مشاركة إبراهيم بشكل كبير ويفتح الباب من جانب الإدارة لبيعه أو إعارته في الموسم القادم.
الضحية الثانية سيكون أيمن حفني والذي يعاني من مشكلة الغياب المتكرر بسبب الإصابات التي يعاني منها لفترات طويلة وسيكون الأمر أكثر سوءًا حال استمرار السويسري كريستيان جروس على رأس المسئولية الفنية للفريق بسبب عدم قناعته به مما يؤدي لإمكانية رحيله عن الفريق أيضًا والاكتفاء بالثنائي أوباما والسعيد فقط بين صفوف القلعة البيضاء.

موقف أوباما سيكون مختلف عن الوضع الحالي ومكانه لن يكون مضمون ومحجوز مثلما يعيش مع الفريق حاليًا وحال تراجع أدائه في أي وقت سيكون السعيد متواجدًا وبالمرصاد كما أن الأولوية ستكون للأخير في التواجد بشكل أساسي مع الفريق ليكون أوباما هو البديل له.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .