تصريحات جديدة لـ أل شيخ تثير قلق الجماهير قبل مواجهة الاهلي وبيراميدز

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أثار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية و مالك نادي بيراميدز المصري، قلق الجماهير المصرية، معلقًا على مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي المصري، بالدوري المصري الممتاز.
ويلتقي فريق بيراميدز بنظيره الأهلي، يوم الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة 25 للدوري الممتاز.
وكتب تركي آل الشيخ عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “الأهلي سيفوز يوم الخميس، لأن الأهلي عندما يتصدر لا يفرط بالمركز الأول”.
وأضاف مالك نادي بيراميدز: “طموحنا المحافظة على المركز الثاني بعد الأهلي، واتوقع أسوأ لاعب في المباراة عبدالله السعيد”.

جدير بالذكر، يتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري الممتاز المصري برصيد 58 نقطة من 25 مباراة، بينما يحل بيراميدز في المركز الثالث بـ 57 نقطة من 27 مباراة

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .