بالأرقام – فضيحة كبرى في الأهلي تهدد بالاطاحة بمجلس الخطيب

الأهلى

الأهلى

القاهرة –  الرياضة للأبد/  فضيحة كبرى خسارة النادي الاهلي هذا الموسم (6 أشهر) لـ 13 بطولة في الألعاب الجماعية
وخسر الأهلي خلال آخر 10 أيام، بطولة إفريقيا، وأبطال الكؤوس لكرة اليد والسوبر الأفريقي لكرة اليد فضلاً عن خروج فريق الكرة والقدم من بطولة أفريقيا من دور الـ 8.
وخسر الأهلي فى نوفمبر الماضى بطولة أفريقيا لكرة القدم بالإضافة إلى خسارته للبطولة العربية لكرة الطائرة للسيدات والاعتذار عن الاشتراك في نظيرتها للرجال، فيما خسر فريق السلة رجال وسيدات بطولة كأس مصر, وخسر فريق اليد أيضًا بطولة أفريقيا فى النسخة الماضية، وخسارة بطولة السوبر ودوري كرة الماء.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تعيين رؤوف عبدالقادر مديرًا للنشاط الرياضي في يناير 2018، بعد أن كان يشغل نفس المنصب في مجلس حسن حمدي الأسبق املا في انقاذ النشاط الرياضي وفرق الاهلي التي تهدد برحيل مجلس الخطيب بسبب فشله

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .