تركى أل شيخ ومرتضى منصور
الأخبار

بعد الفوز على الأهلي – آل الشيخ يهدي الزمالك لاعبان سوبر

القاهرة –  الرياضة للأبد/ استغل رئيس الزمالك تواجده في الإمارات وحضوره نهائي البطولة العربية بدعوة من تركي آل الشيخ في الاجتماع معه والاتفاق على بعض الصفقات الجديدة.
وأكد المصدر أن رئيس الزمالك أنهى الاتفاق مع تركي على ضم  عبدالله السعيد ومحمد مجدي “أفشة” في الموسم القادم، وشدد على تمسكه الكامل بالحصول على خدمات الثنائي.
ويسعى الزمالك لاستغلال استبعاد أفشة من المشاركة مع بيراميدز وعدم الاعتماد عليه من جانب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق في ضمه خلال الموسم القادم.

في الوقت الذي أنهوا فيه الاتفاق مع السعيد في وقت سابق وتبقى فقط وضع الرتوش النهائية مع إدارة بيراميدز.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .