نادي الزمالك
الأخبار محترفون

نجم عربي شهير ينضم للزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/  الإدارة البيضاء بدات التحرك في اتجاه آخر لحسم واحدة من أبرز صفقات الموسم الجديد، لدعم صفوف الفارس الأبيض استعدادا للموسم المقبل حيث تمت اتصالات مكثفة من جانب أحد مسئولي الزمالك واللاعب الفلسطيني تامر صيام نجم فريق حسنية أغادير المغربي، والذي واجه الفارس الأبيض في مواجهتي دور الثمانية ببطولة الكونفدرالية وقدم مردودا طيبا للغاية نال استحسان جميع من شاهدوه وطالبت الجماهير البيضاء بالفعل بسرعة التعاقد معه عقب تأهل فريقها لدور نصف النهائي.
وكان الزمالك قد تأهل على حساب حسنية أغادير إلى الدور نصف النهائي بالكونفدرالية عقب التعادل معه سلبيا في الذهاب بالمغرب والفوز بهدف دون رد في إستاد الجيش بالسويس.
وعلى الفور تحرك مسئولو الزمالك لحسم صفقة “صيام” بعد انتزاع موافقة السويسري كريستيان جروس الذي أبدى إعجابه الشديد بإمكانات اللاعب بعد ان تسبب في إزعاج مدافعي الزمالك وحارسهم محمود عبد الرحيم “جنش” طوال المواجهتين بفضل اختراقاته وتسديداته الصاروخية ولولا سوء الحظ وعدم التوفيق لسجل أكثر من مرة في الشباك البيضاء.
ورحبت الإدارة البيضاء بفكرة التعاقد مع تامر صيام لأكثر من سبب أولها قدراته البدنية حيث يتمتع بالبنيان البدني المتميز الذي يساعده على تجاوز خصومه بسهولة، فضلا عن سرعاته ومهاراته العالية، إلى جانب تسديداته القوية على المرمى والتي يفتقد لها مهاجمو الزمالك الحاليين خالد بوطيب وعمر السعيد، والأهم من كل ذلك أنه لاعب فلسطيني وسيتم قيده حال التعاقد معه على أنه لاعب مصري، مما يعني أن التعاقد معه لن يتطلب الاستغناء عن أي لاعب أجنبي آخر في الفريق الأبيض.
رئيس الزمالك رحب تماما بفكرة التعاقد مع اللاعب وطلب من نجله أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، فتح قنوات الاتصال مع اللاعب وهو ما حدث بالفعل ورحب اللاعب الفلسطيني بارتداء الفانلة البيضاء، وطلب من مسئول الزمالك سرعة إنهاء الأمور المالية والاتفاق النهائي مع مسئولي نادي حسنية أغادير المغربي.

وأدلى الفلسطيني تامر صيام مهاجم حسنيه أغادير مؤخرا بتصريح نال استحسان الجماهير البيضاء قال فيه: “أتمنى تتويج الزمالك بالبطولة الكونفدرالية”.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .