الأخبار

تمرد رباعي في الاهلي

تسبب سفر رمضان صبحي للعلاج في ألمانيا، أزمة كبيرة داخل القلعة الحمراء، بعدما أبدت مجموعة من اللاعبين المصابين غضبهم من تضارب المعايير والمعاملة فيما يتعلق بعلاج اللاعبين.
وكان رمضان صبحي قد غادر إلى ألمانيا لتلقي العلاج بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية في مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا.
وفوجئ لاعبو الأهلي بموافقة سيد عبدالحفيظ على سفر صبحي إلى ألمانيا، رغم رفضه سفر أكثر من لاعب آخر تعرض لإصابات مماثلة أو أكبر منها.
واعترض الرباعي هشام محمد، وأحمد الشيخ، وإسلام محارب، وعمرو جمال، حيث يعاني محارب وجمال من نفس إصابة رمضان، بينما كان الوضع أسوأ عند هشام والشيخ، المصابين بإصابات بالغة في الركبة، وهو ما يحتاج لتكثيف العلاج والتأهيل حتى يتمكنا من العودة سريعًا.
وأوضح الرباعي في جلسة خاصة مع سيد عبدالحفيظ، أن هذه المواقف تكشف أنهم غير مهمين للفريق، وأنه لو كانت هذه هي السياسة فلماذا يتمسكون ببقائهم، حيث طالب الرباعي بفتح الباب أمام الرحيل إذا كانت النظرة لهم بهذه الطريقة.

وطالب الرباعي عبدالحفيظ بضرورة المساواة بين الجميع، خاصة أنهم لا يقلون أهمية عن زميلهم في الفريق، وهو ما جعل مدير الكرة يؤكد أن الجميع واحد ولكن ظروف الإصابة واقتراح الجهاز الطبي الفيصل في سفر أي مصاب إلى ألمانيا.

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .