تمرد رباعي في الاهلي

الرياضة للأبد : الموقع للبيع ..للتفاصيل وطريقة تقديم العروض اضغط هنا
تسبب سفر رمضان صبحي للعلاج في ألمانيا، أزمة كبيرة داخل القلعة الحمراء، بعدما أبدت مجموعة من اللاعبين المصابين غضبهم من تضارب المعايير والمعاملة فيما يتعلق بعلاج اللاعبين.
وكان رمضان صبحي قد غادر إلى ألمانيا لتلقي العلاج بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية في مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا.
وفوجئ لاعبو الأهلي بموافقة سيد عبدالحفيظ على سفر صبحي إلى ألمانيا، رغم رفضه سفر أكثر من لاعب آخر تعرض لإصابات مماثلة أو أكبر منها.
واعترض الرباعي هشام محمد، وأحمد الشيخ، وإسلام محارب، وعمرو جمال، حيث يعاني محارب وجمال من نفس إصابة رمضان، بينما كان الوضع أسوأ عند هشام والشيخ، المصابين بإصابات بالغة في الركبة، وهو ما يحتاج لتكثيف العلاج والتأهيل حتى يتمكنا من العودة سريعًا.
وأوضح الرباعي في جلسة خاصة مع سيد عبدالحفيظ، أن هذه المواقف تكشف أنهم غير مهمين للفريق، وأنه لو كانت هذه هي السياسة فلماذا يتمسكون ببقائهم، حيث طالب الرباعي بفتح الباب أمام الرحيل إذا كانت النظرة لهم بهذه الطريقة.

وطالب الرباعي عبدالحفيظ بضرورة المساواة بين الجميع، خاصة أنهم لا يقلون أهمية عن زميلهم في الفريق، وهو ما جعل مدير الكرة يؤكد أن الجميع واحد ولكن ظروف الإصابة واقتراح الجهاز الطبي الفيصل في سفر أي مصاب إلى ألمانيا.

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com
للحصول على دعم فوري اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا .

يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: