حسام البدري
الأخبار

حسام البدري يوافق على تدريب الزمالك وخلافة جروس

القاهرة –  الرياضة للأبد/ فتح حسام البدري رئيس نادي بيراميدز، الباب أمام خلافة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك المصري في الموسم المقبل.
وقال البدري في تصريحات تلفزيونية، إن ترشيحه لقيادة الزمالك في الموسم الجديد، شرف كبير له وحلم يتمناه أي مدرب، مشددًا على أن الزمالك فريق عظيم.
وأوضح أنه مرتبط بعقد مع نادي بيراميدز لتولي رئاسته، وفخور بالتجربة التي بدأها مع مجلس الإدارة الحالي واستقدام كفاءات صنعت نجاحات للفريق في وقت قصير مثل محمد العاصي المدير التنفيذي الحالي.
وأشار إلى أن الفكرة إذا تم طرحها فسيكون التفاوض بين إدارتي الزمالك وبيراميدز بهذا الشأن، موضحًا أن الارتباط باسم القلعة البيضاء أمر رائع.

وقاد البدري، النادي الأهلي لحصد لقب الدوري في موسمي 2016-2017 و2017-2018، ورحل بعد الخروج من كأس مصر، والخسارة أمام كمبالا الأوغندي في دور المجموعات بالنسخة الماضية لدوري أبطال أفريقيا.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .