مرتضى منصور
الأخبار

قرارات وعقوبات لمجلس الزمالك بعد الهزيمة من بيراميدز وهذا خليفة جروس

القاهرة –  الرياضة للأبد/ قرر مجلس إدارة الزمالك، تجميد مستحقات لاعبي الفريق، عقب الخسارة أمام بيراميدز بهدف دون رد في المباراة، التي جمعت الطرفين على ملعب الدفاع الجوي.
كما قرر المجلس استدعاء السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق لاجتماع عاجل لمعرفة أسباب الخسارة، والتراجع للمركز الثاني.

وكان الزمالك خسر بهدف دون رد أمام بيراميدز، ليتراجع للمركز الثاني، ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري، قبل مواجهة الأهلي والمصري بعد غدًا الخميس، ليشتعل الصراع على صدارة الدوري.
ومن ناحية اخرى يرفض رئيس نادي الزمالك الاستسلام في ملف ضم مساعد مصري للجهاز الفني للفريق خلال الفترة القادمة بسبب التحفظ على بعض الأمور الفنية داخل الفريق.

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن تجدد الاتصالات بين رئيس الزمالك وخالد جلال بعد مباراة بيراميدز والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف ومحاولة اقناعه للعمل كمدرب عام وهو ما قوبل بالرفض من جانب جلال بشكل نهائي.
وأكد المصدر أن رئيس الزمالك استقر على الحديث مع محمد صلاح المدير الفني لفريق “إف سي مصر” ومحاولة اقناعه بالانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الحالية بعد نجاحه مع فريقه والصعود به إلى الدوري الممتاز.
تحركات رئيس نادي الزمالك تواجهها رفض تام من جانب نجله أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالفريق وذلك بسبب تمسكه ببقاء كريستيان جروس كما هو بدون إجراء أية تعديلات على الجهاز المعاون حتى نهاية الموسم الجاري ومنحه الصلاحيات الكاملة.
رئيس الزمالك بات لديه قناعة كاملة بأن جروس لن يحقق أي بطولة مع الفريق ومن الضروري تواجد عنصر خبرة معه في الجهاز الفني لتصحيح الأوضاع.

وخسر الزمالك بهدف نظيف أمام بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري سجله علي جبر.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .