مرتضى منصور

قرارات وعقوبات لمجلس الزمالك بعد الهزيمة من بيراميدز وهذا خليفة جروس

الرياضة للأبد : الموقع للبيع ..للتفاصيل وطريقة تقديم العروض اضغط هنا
القاهرة –  الرياضة للأبد/ قرر مجلس إدارة الزمالك، تجميد مستحقات لاعبي الفريق، عقب الخسارة أمام بيراميدز بهدف دون رد في المباراة، التي جمعت الطرفين على ملعب الدفاع الجوي.
كما قرر المجلس استدعاء السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق لاجتماع عاجل لمعرفة أسباب الخسارة، والتراجع للمركز الثاني.

وكان الزمالك خسر بهدف دون رد أمام بيراميدز، ليتراجع للمركز الثاني، ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري، قبل مواجهة الأهلي والمصري بعد غدًا الخميس، ليشتعل الصراع على صدارة الدوري.
ومن ناحية اخرى يرفض رئيس نادي الزمالك الاستسلام في ملف ضم مساعد مصري للجهاز الفني للفريق خلال الفترة القادمة بسبب التحفظ على بعض الأمور الفنية داخل الفريق.

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن تجدد الاتصالات بين رئيس الزمالك وخالد جلال بعد مباراة بيراميدز والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف ومحاولة اقناعه للعمل كمدرب عام وهو ما قوبل بالرفض من جانب جلال بشكل نهائي.
وأكد المصدر أن رئيس الزمالك استقر على الحديث مع محمد صلاح المدير الفني لفريق “إف سي مصر” ومحاولة اقناعه بالانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الحالية بعد نجاحه مع فريقه والصعود به إلى الدوري الممتاز.
تحركات رئيس نادي الزمالك تواجهها رفض تام من جانب نجله أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالفريق وذلك بسبب تمسكه ببقاء كريستيان جروس كما هو بدون إجراء أية تعديلات على الجهاز المعاون حتى نهاية الموسم الجاري ومنحه الصلاحيات الكاملة.
رئيس الزمالك بات لديه قناعة كاملة بأن جروس لن يحقق أي بطولة مع الفريق ومن الضروري تواجد عنصر خبرة معه في الجهاز الفني لتصحيح الأوضاع.

وخسر الزمالك بهدف نظيف أمام بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري سجله علي جبر.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com
للحصول على دعم فوري اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا .

يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: