الزمالك
الأخبار

إنقاذ ثنائى الزمالك من السجن

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أجرى محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إتصالا هاتفيا بالمصور الصحفي، الذي اعتدى عليه، ثنائى الفريق، محمود جنش ومحمد عبد الغنى ومعهم محمد عيد طبيب الفريق، وأحمد زاهر الإداري بالفريق، ومصطفى ميلا عامل الملابس، خلال مواجهة الزمالك أمام بيراميدز.
وحصل شيكابالا على الهاتف الخاص بالمصور، وتحدث معه من أجل أن يتنازل عن المحضر الذى تقدم به خشية من تعرض اللاعبين إلى السجن، وشدد له على أن الجميع يكن له كل الإحترام والتقدير.
وكان الفريق الأبيض تلقى الخسارة من بيراميدز، خلال المباراة، التي اقيمت بينهما مؤخرا، والمؤجلة من الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري العام.

وفقد الزمالك صدارة ترتيب مسابقة الدوري لصالح بيراميدز، ليتراجع إلى المركز الثاني برصيد 60 نقطة، خلف بيراميدز المتصدر برصيد 63 نقطة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .