الزمالك
الأخبار

أخبار سارة للزمالك من تونس

القاهرة –  الرياضة للأبد/ 
تعرض فريق النجم الساحلي التونسي، لضربتين قبل مواجهة الزمالك مساء الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.
وقالت صحيفة “المغرب” التونسية، إن فريق النجم سيدخل منقوصًا من خدمات عنصرين بارزين وهما كريم العريبي بجانب الحارس وليد كريدان.
وأضافت الصحيفة أن العريبي سيغيب عن مباراة الذهاب بسبب الإيقاف عقب تعرضه للطرد في مباراة الهلال السوداني بإياب ربع النهائي من عمر المسابقة.
وكان طارق مجريسي المتحدث الإعلامي باسم فريق النجم الساحلي، أكد أن مهاجم الفريق سيغيب في مواجهتي الزمالك
في المقابل، سيغيب الحارس وليد كريدان بسبب الإصابة والتي ستجبره على الراحة لمدة أسبوعين.
وانتقلت الصحيفة للحديث عن الملعب الذي سيستضيف مباراة الإياب نظرًا لأعمال التوسعة في الملعب الأوليمبي بسوسة معقل فريق النجم.
وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النجم الساحلي تنتظر قرار الجهات الأمنية حول ملعب لقاء الإياب سواء بإقامته بسوسة أو نقله إلى ملعب المنستير أو ملعب رادس.
وكان فريق النجم الساحلي تأهل لنصف النهائي عقب فوزه على الهلال السوادني بنتيجة (5-2) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، في المقابل صعد الزمالك للدور ذاته عقب تخطيه فريق حسنية أغادير المغربي بالفوز (1-0).

جدير بالذكر أن موقعة الإياب بين النجم والزمالك ستقام بتونس في الخامس من مايو المقبل.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .