الأخبار

الأهلي يضم صاروخ إفريقي جديد في خط الهجوم

القاهرة –  الرياضة للأبد/ كشف هيثم عرابي، مسئول التعاقدات والصفقات السابق بالنادي الأهلي، عن 3 عروض أوروبية لنجوم الأهلي، وعن التعاقد مع الدبابة الإفريقية بديلا لوليد أزارو.
وأكد عرابي، عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن النادي الأهلي رصد 4 ملايين دولار لضم صاروخ إفريقي جديد في خط الهجوم، الذي أنهي الأهلي معه المفاوضات، ليكون بديلا للمغربي وليد أزارو الذي بات على أبواب الدوري الصيني مقابل 7 ملايين دولار.
وأكد عرابي، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، طالب بضرورة البحث والتعاقد مع لاعب بمهارات الأنجولي فلافيو مهاجم الأهلي السابق.

وأشارإلى أن هناك 3 عروض أوروبية لضم ناصر ماهر ومحمد هاني لاعبي الفريق، إلا أن الأهلي فضل الانتظار إلي نهاية الموسم، مشيرا إلي أن الأهلي قرر حال رغبة أي ناد أجنبي آخر في الحصول على خدمات أحد لاعبيه فإن السعر لن يقل عن 5 ملايين يورو

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .