مرتضى منصور

الاعلان عن موعد رحيل جروس عن الزمالك وسر الهجوم الجديد من مرتضى على الأهلي

الرياضة للأبد : الموقع للبيع ..للتفاصيل وطريقة تقديم العروض اضغط هنا
القاهرة –  الرياضة للأبد/ ابدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، غضبه من رفض الأهلي تأجيل لقاء القلعة البيضاء أمام الإنتاج الحربي في بطولة الدوري المصري.
وكان محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، قد أكد أن ناديه يرفض تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري، خاصة أن الفريق الأحمر خاض جدول مباريات مضغوطًا وكان اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباريات له رغم أنه كان يخوض لقاء كل 3 أيام عندما كان يشارك في بطولة أفريقيا.
وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: ”ليس من حق الأهلي الاعتراض على تأجيل مباراة الإنتاج، لن نسمح لأحد بالتدخل في شؤون الزمالك، المباراة ستؤجل بنسبة 99%“.
وأَضاف مرتضى ”الأهلي عندما تعرض للإهانة والضرب في تونس دافعت عنه، وتم تأجيل أكثر من مباراة للفريق في الدوري ولم نعترض، وخرج بفضيحة أمام صن داونز في بطولة أفريقيا ولم نتدخل أو نتحدث في الأمر“.
وعن بطولة الدوري قال: ”الهزيمة أمام بيراميدز أصبحت من الماضي، لو فاز الفريق بكل مبارياته القادمة سيتوج بالدوري، إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدى باع مباراته الماضية أمام الأهلي، ولكن في النهاية شيء لا يخصنا وأرفض ترديد نغمة الدوري ضاع“.
وعن مصير كريستيان جروس قال مرتضى منصور: ”ربنا يهديك يا غروس ويعدي الشهر ده على خير خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الشهر الحالي، أسجل جلساتي مع غروس بتصريح منه من أجل التاريخ، لأن فيريرا كذب وقال أشياء غير صحيحة عنّي بعدما رحل عن تدريب الزمالك، وأوباما أبلغ غروس أنه لا يلعب في مركزه، وأكد رفضه اللعب في مركز لا يجيد اللعب فيه“.

وتابع مرتضى ”لن نسمح لأحد أن يفسد علاقتنا بتركي آل الشيخ مالك بيراميدز، الأهلي حاول إفساد التجربة لكن الزمالك دعمهما بقوة“.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا .

يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: