الأندية الرياضية
الأخبار

من وراء اتهام إيهاب جلال بتفويت مباراة المصري للأهلي

القاهرة –  الرياضة للأبد/ حذر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لاعبي الفريق الأبيض، أثناء اجتماعه معهم بعد انتهاء مران أمس ، من الاعتراض على التحكيم في أي مباراة يخوضها الفريق سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.
وطالب اللاعبين بالتركيز في مباراة النجم الساحلي المقبلة، وإغلاق صفحة مباريات الدوري، مشدداً على أن إيهاب جلال مدرب المصري قام بتفويت مباراته مع الأهلي، ولكن نغمة ضياع الدوري من الزمالك غير صحيحة، والمنافسة مازالت مستمرة.
وأكد رئيس النادي الأبيض في حديثه مع لاعبيه على أن الفارق بين الزمالك والأهلي نقطة واحدة في جدول ترتيب الدوري، والفريق مطالب بالفوز في كل مبارياته المقبلة بالدوري، بما فيها لقاء الأهلي من أجل حسم بطولة الدوري.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .