الكاف
الأخبار

هكذا سيتم حل مشكلة تحديد أندية مصر بالأبطال والكونفدرالية

القاهرة –  الرياضة للأبد/ قال أحمد مجاهد المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة المصري، وعضو مجلس إدارته، عن الاقتراح الذي سيتقدم به هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد للاتحاد الأفريقي “كاف” لتحديد الأندية المصرية المشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية خلال الموسم المقبل.
ونفى مجاهد خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي أن يكون اتحاد الكرة قد ناقش في اجتماعه الأخير، اسماء الأندية المصرية التي ستشارك في البطولات القارية بنسختها المقبلة.
وقال عضو اتحاد الكرة: “لم نحدد المشاركة في الأبطال والكونفدرالية خلال الموسم المقبل، ولا صحة لما يتردد عن اختيار الأهلي والزمالك للأولى وبيراميدز للثانية”.
وأكمل: “أبو ريدة سيتحدث مع مسؤولي الكاف في حال عدم انتهاء مسابقة الدوري قبل كأس أمم أفريقيا، وسيطلب منهم تعويض الأندية المصرية بأرقام أثناء إجراء القرعة”.
واختتم: “في حال قبول الاقتراح، فلن نحدد اسماء الأندية وسنكتفي بتعويضها بأرقام في القرعة لتحديد المباريات والفرق التي سيتم مواجهتها، وبعد انتهاء البطولة سيتم تسكين اسماء الفرق بدلًا من الأرقام”.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة المصري لم يحدد موعد انتهاء بطولة الدوري المصري حتى الآن، في ظل إقامة مباريات كأس أمم أفريقيا خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .