فريق نادى الزمالك
الأخبار

أزمة خطيرة في الزمالك قبل موقعة “سوسة” أمام النجم الساحلي

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أنهى فريق الكرة بنادي الزمالك مباراته الهامة أمام ضيفه النجم الساحلي التونسي، بفوز صعب للغاية، بهدف دون مقابل، على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، سجله جناح الفارس الأبيض محمود عبد المنعم “كهربا” في الدقيقة 37 من عمر اللقاء.
وتعرض ثنائي الفريق الأبيض يوسف أوباما وعبد الله جمعة إلى الإصابة بشد في العضلة الخلفية، قد يهدد مشاركتهما مع الزمالك في مباراة الإياب على ملعب “سوسة” في تونس، والمقرر لها يوم 5 مايو المقبل.
ومن المنتظر أن يخضع الثنائي أوباما وجمعة لإجراء أشعة  من أجل تحديد موقفهما من المشاركة في التدريبات القادمة للفريق استعدادا للعودة.

ويحتاج الزمالك في مباراة العودة إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل إلى المباراة النهائية، بينما الخسارة بأكثر من هدف تطيح به خارج البطولة، أما الخسارة بهدف نظيف تجعل الفريقان يحتكمان إلى ضربات المعاناة الترجيحية

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .