الأهلي والزمالك
الأخبار

تصريحات حارس الاهلي بعد انضمامه للزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ في تصريحات اعلاميه قال محمد علي حارس مرمى فريق كرة اليد في نادي الزمالك،أن رحيله عن الأهلي وعودته للقلعة البيضاء كان القرار الصحيح الذي تم إتخاذه من جانبه مشيرا إلى أن الزمالك استحق التتويج بطلًا للدوري المصري على حساب الأهلي، لافتًا إلى أنه كان يلقى معاملة جيدة أثناء تواجده في القلعة الحمراء من قبل.
وتوج الزمالك بطلًا للدوري المصري لكرة اليد بعدما تفوق على الأهلي في المباراة الأخيرة بالمسابقة، والتي أقيمت مساء أمس، الأحد.
وبدأ حارس الزمالك تصريحاته قائلًا: “فريقنا والأهلي يعلمون طريقة لعب بعضهما البعض جيدًا، خاصة بعد لقاء السوبر الأفريقي منذ فترة قريبة، ولذلك قمنا بتغير طريقتنا”.
وأكمل: “يحيى الدرع خاض لقاء ختام الدوري بعدما قام بإجراء جراحة في يده تسببت في 25 غرزة، وهو شيء رائع يجب أن يلقى التحية عليه”.
وأضاف: “كرة وسام نوار ولحظة طرد محمد إبراهيم من الأهلي كانتا نقطتي التحول في اللقاء”.
وأوضح: “زميلي فلفل كان سببًا في نجاحي بالتصدي لست كرات خلال اللقاء، وأبلغني بطريقة التصدي لهم، وجود حارسين جيدين مع الفريق يتسبب في نجاحات رائعة”.
وعن تواجد حمادة الروبي في الجهاز الفني للزمالك، فقال: “الأمر أحدث فوارق جيدة بالنسبة لنا، ومعي تحديدًا، لديه خبرة كبيرة، علمت ببدايتي للمواجهة منذ يومين وقام بتجهيزي لها بشكل رائع”.
وعن فترة تواجده مع الأهلي: “كنت ألقى معاملة جيدً، ولكن كنت دائمًا أشعر بكوني منتمي للزمالك، ولذلك عودتي للقلعة البيضاء كانت تصحيح لخطأ رحيلي”.

واختتم: “عودتي كانت سببًا في رجوعي لمستواي، من الطبيعي ألا يتقبلني الفريق في البداية وكان لدي العديد من الأخطاء، وهذا وارد لكنني نجحت في إثبات جدارتي”.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .