محمد أبو تريكة
الأخبار محترفون

أبو تريكة يتدخل لانتقال لاعب عربي شهير للأهلي

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أشاد النجم محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، بالدولي الجزائري بغداد بو نجاح، مهاجم فريق السد القطري، وذلك خلال حفل توزيع الاتحاد القطري لجوائز الأفضل لموسم 2018-2019.
وحصل بغداد بونجاح على جائزة هداف الدوري القطري، برصيد 39 هدف خلال 22 مباراة.
وقال أبو تريكة خلال تواجده في حفل الاتحاد القطري لكرة القدم لتوزيع جوائز الأفضل هذا الموسم:” أتمنى أن ينتقل بغداد بونجاح للأهلي بعد موافقة إدارة ناديه، ويكون موجود مع الأهلي بداية من الموسم المقبل”.
وأضاف:” بونجاح لاعب كبير ويملك العديد من المميزات وأهمها هو عدم الأنانية في الملعب، والاعتماد دائما على العمل الجماعي”.
وأوضح، أن بغداد مهاجم مميز، ودائما ما يترجم عمل الجماعة للأهداف، وهذا ما جعله هداف الدوري القطري برصيد 39 هدف خلال 22 مباراة.

واختتم أبو تريكة تصريحاته:” أتمنى أن يعود نادي السد للتتويج بدوري أبطال آسيا وأن يكون بغداد عنصر مؤثر في هذا الإنجاز”.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .