حسين الشحات
الأخبار محترفون

تحذير أهلاوي لـ “حسين الشحات”

القاهرة –  الرياضة للأبد/ قام عدلى القيعى، مستشارات التعاقدات بالنادى الأهلى ، خلال برنامج “ملك وكتابه” ، على قناة القلعة الحمراء ، بتوجيه نصيحة الى اللاعب حسين الشحات ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى
وقال القيعي عبر قناة الأهلي: “أتمنى أن يتخلص الشحات من كل الضغوط التي تحاصره بسبب ارتفاع المقابل المالي الذي تمت المبالغة فيه من جانب وسائل الإعلام كثيراً، وأنا أعلم الحقيقة وأن الصفقة لم تصل للأرقام التي يرددها البعض وأنها تخطت 150 مليون جنيه”.

وأضاف: “رسالتي للشحات هي أنك لن تكون مثل محمد أبوتريكة نجم الأهلي الأسبق، ولابد أن تخفف الضغوط عليك وتبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي لأنك تتأثر ببعض الأمور”

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .