نادى الزمالك
الأخبار محترفون

جون أنتوي يوافق على الانتقال للزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ وافق جون أنتوي لاعب مصر للمقاصة، علي الانتقال للزمالك وطلب  الحصول على راتب سنوي بقيمة مليون دولار من أجل الانتقال في موسم الانتقالات الصيفي القادم.
وقال موقع “غانا سكرنت” الغاني أن الزمالك تواصل بشكل رسمي مع أنتوي ووكيل أعماله ووصلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة بين الطرفين من أجل الانتقال إلى الفريق.
ويحاول الزمالك اقناع أنتوي بتخفيض المطالب المالية الخاصة به، مع الوضع في الاعتبار سهولة حسم المفاوضات من جانب إدارة النادي مع مصر للمقاصة.
وبحسب التقرير، لا يعد الزمالك الفريق الوحيد الراغب في التعاقد مع جون أنتوي خلال الوقت الحالي، ولا يمانع أنتوي الانضمام إلى أي فريق لديه استعداد في تقبل المطالب المالية له.

واستطاع جون أنتوي خلال الموسم لحالي أن يسجل 10 أهداف في الدوري الممتاز خلال 25 مباراة لعبها مع مصر للمقاصة

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتب
خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .