حسين الشحات
الأخبار محترفون

حقيقة عودة حسين الشحات للعين الاماراتي

القاهرة –  الرياضة للأبد/ نفى العين الإماراتي وجود أي مفاوضات مع حسين الشحات لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي من أجل إعادته لصفوفه.
وتحدث محمد عبيد “حماد” عضو مجلس إدارة شركة الكرة بنادي العين لموقع الفريق الإماراتي الرسمي قائلا: “لا توجد أي مفاوضات رسمية حول عودة الشحات للفريق حاليا”.
وواصل “نعم هناك تواصل من بعض الوكلاء لبحث إمكانية عودة حسين الشحات للنادي لكن لا يوجد مفاوضات رسمية”.
وتابع “اتخاذ أي قرار يخص التعاقدات يستند على تقرير اللجنة الفنية ورؤية المدرب وفقا لاحتياجات الفريق والآن النادي يدرس القرار الخاص بتعيين مدرب للفريق”.
وأتم “الرؤية الفنية ستحدد احتياجات المرحلة بغض النظر عن اسم أو جنسية اللاعب”.
وينتهي تعاقد خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للعين مع الفريق بنهاية الموسم الجاري بعدما تعاقد معه منتصف الموسم عقب رحيله من الرجاء المغربي.
وكان حسين الشحات انضم للأهلي قادما من العين في شهر يناير الماضي.

وشارك الشحات مع الأهلي في 19 مباراة سجل خلالهم هدفين وصنع خمسة آخرين.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .