محمود عبد الرحيم جنش
الأخبار

صدور قرار الكاف بشان مشاركة جنش بنهائي الكونفدرالية

القاهرة –  الرياضة للأبد/  الزمالك تلقي تأكيدات برفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف“، الشكوى الذي تقدم بها مجلس إدارة القلعة البيضاء بشأن رفع الإيقاف عن جنش.
وكان حارس الزمالك تعرض لعقوبة الطرد عقب حصوله على إنذارين في مباراة النجم الساحلي التونسي في إياب دور نصف نهائي مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.
وأفاد مصدر داخل الجهاز الفني بالزمالك أن طلب الاستئناف الذي تقدمت به إدارة النادي لإلغاء الطرد الذي تعرضه له جنش حارس الفريق تم رفضه.
وأصبح عماد السيد حارس الفريق الثاني قريبًا من الظهور في مباراة الذهاب أمام نهضة البركان المغربي في إطار نهائي مسابقة الكونفدرالية الإفريقية والتي من المقرر أن تقام في 19 من الشهر الجاري.

جدير بالذكر أن الزمالك صعد للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه لنهائي الكونفدرالية بعد الفوز على النجم الساحلي التونسي (1-0) بمجموع المباراتين، في المقابل تأهل نهضة البركان بالفوز على الصفاقسي التونسي بنتيجة (3-2) بمجموع المباراتين أيضًا.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .