بطولة أمم أفريقيا
الأخبار

موعد ومكان مباراة نهضة بركان مع الزمالك بنهائي الكونفدرالية

القاهرة –  الرياضة للأبد/ حددت إدارة نادي نهضة بركان المغربي، موعد نهائي الكونفدرالية الإفريقية، أمام الزمالك، والمقرر له الأحد الموافق 19 مايو الجاري.
ويستضيف بطل المغرب نظيره الفارس الأبيض، في تمام العاشرة مساء يوم التاسع عشر من الشهر الجاري، بتوقيت المغرب، والساعة 12 منتصف الليل، بتوقيت القاهرة، بالملعب الشرقي لمدينة بركان.
وتقام مباراة الذهاب بين الفريقين، في السادس والعشرون، من مايو الحالي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في تمام العاشرة مساء.

وكان نهضة بركان قد صعد إلى نهائي الكونفيدرالية على حساب الصفاقسي التونسي، بمجموع المواجهتين 3-2، فيما حسم الزمالك بطاقته على حساب النجم الساحلي التونسي، ذهابا وإيابا بهدف نظيف سجله محمود كهربا.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتب
خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .