مرتضى منصور
الأخبار

مرتضي يهدد رئيس نهضة البركان قبل نهائي الكونفدرالية

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن ما تردد عن وجود خلافات مع مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس ليس لها أساس من الصحة، مشددًا أن علاقته من المدير الفني السويسري رائعة.
وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات عبر شاشة “المحور” في الساعات الأولى من صباح السبت :”العلاقة بيني وبين جروس رائعة، الأمر ليس له علاقة بالضحك، جروس مدرب محترم”.
وانتقل رئيس الزمالك للحديث عن مباراة نهضة البركان المغربي قبل نهائي الكونفدرالية، قائلاً :”ما يقوم به رئيس النادي المغربي من تصرفات شيء غير مقبول، العلاقة بيننا ليس علاقة بين ناديين لكن بين بلدين”.
وواصل :”ما حدث مع فريق الصفاقسي التونسي غير لائق، وهذا ليس من أخلاق المغاربة عندما تم ضرب جرس الإنذار في الخامسة صباحًا للتأثير على الفريق التونسي”.
ومن المقرر أن يلعب فريق الزمالك المباراة الأولى أمام نهضة البركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية بالمغرب في 19 من الشهر الجاري، بينما ستقام مباراة العودة في مصر وتحديدًا على ملعب “برج العرب” في 26 من مايو الجاري.

جدير بالذكر أن الزمالك تأهل إلى نهائي مسابقة الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه عقب الفوز على النجم الساحلي التونسي (1-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

 

الكاتب
خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .