نادي سموحة
الأخبار

مدرب الزمالك بعد فوز الأهلي على سموحة: “ريحة النتانة فاحت أوي”

القاهرة –  الرياضة للأبد/ علق أيمن عبدالعزيز، المدرب الحالى لفريق الكرة بنادى الزمالكـ على أحداث مباراة الأهلى وسموحة، والتى فاز بها الأحمر بهدف نظيف، في المباراة، التي جمعت الفريقين، بالجولة الـ32 من الدوري المصري.
وكتب أيمن عبد العزيز، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”: “ريحة النتانة فاحت قوى”.

وشهد ملعب بتروسبورت والذي احتضن مباراة الأهلي وسموحة، فوز الفريق الأحمر في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل من الضائع حيث جاء غضب حسام حسن، مدرب سموحة بعد أن أضاف حكم المباراة وقت زائد على الوقت الإضافي الذي احتسبه وقدر بـ 7 دقائق، ولكن الحكم قرر مد المباراة لبضعة دقائق، بعدما تم إهدار بعض الوقت لسقوط حارس سموحة، حتى جاء الهدف.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .