فريق نادى الزمالك
الأخبار

خبر حزين في الزمالك عن مدة غياب عماد السيد

القاهرة –  الرياضة للأبد/ كشف الموقع الرسمي لنادي الزمالك عن مدة غياب حارس مرمى الفريق عماد السيد عن الزمالك في الفترة المقبلة بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب أمس في مباراة فريقه أمام الداخلية.
ومن المقرر ان يغيب عماد السيد من مدة 4 أسابيع الى 6 أسابيع بعدما أجرى اللاعب عملية جراحية ناجحة في يده،وأصيب عماد السيد بخلع مفصلي في قاعدة المشطية بعد تصديه مباشرة لتسديدة قوية من إبراهيم أبو اليزيد في مباراة الداخلية الأخيرة ليغادر على اثرها المباراة ويشارك عمر صلاح بدلا منه.
ونجح عماد السيد أمس في التصدي لركلة جزاء سددها اللاعب إبراهيم أبو اليزيد ليحافظ للزمالك على تقدمه في المباراة ويمنع الداخلية من إحراز هدف التعادل.
 وتقرر بشكل نهائي غياب عماد السيد عن ذهاب مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية يوم الاحد المقبل.

ولا يمتلك الزمالك الآن في حراسة المرمى سوا الحارس الصاعد عمر صلاح،حيث يغيب جنش بسبب الإيقاف وعماد السيد بسبب الإصابة

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .