مرتضى منصور
الأخبار

الزمالك يتعاقد مع نجمي حرس الحدود والمقاولون

القاهرة –  الرياضة للأبد/ دخل ثنائي صاعد في الدوري المصري هذا الموسم دائرة اهتمامات الزمالك بعد تقديمهما مستوى جيد مع فرقهم مما لفت الأنظار إليهم للتعاقد معاهم في الصيف والإنضمام للفريق الموسم المقبل.
ويجس مسؤولو الزمالك نبض لاعب حرس الحدود إمام عاشور للإنضمام الى القلعة البيضاء الموسم المقبل بعد المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب مع الفريق العسكري صاحب ال 21 عاما شارك مع الحدود هذا الموسم في 28 مباراة نجح خلالها في إحراز ثلاث أهداف.
على جانب آخر يسعى مسؤولو الزمالك في التعاقد مع لاعب خط وسط المقاولون العرب الصاعد محمد مجلي والذي يبلغ عمره 24 عاما،ويقدم مجلي مستوى جيد مع ذئاب الجبل هذا الموسم وشارك اللاعب في 25 مباراة نجح في إحراز هدف وحيد هذا الموسم.
ويسعى مجلس إدارة الزمالك في تدعيم الفريق الموسم المقبل بصورة مميزة لمساعدة الفريق في المنافسة على كافة البطولات.
يذكرأن مسؤولو الفريق وافقوا على عودة الثنائي محمود عبد الرازق “شيكابالا”،وكاسونجو الى القلعة البيضاء عقب إنتهاء فترة إعارتهم.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية يوم الاحد المقبل.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتب
خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .