الزمالك والإسماعيلي
الأخبار

صفقة تبادلية بين الزمالك والإسماعيلى

القاهرة –  الرياضة للأبد/ كشف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك انه اتم مفاوضات مع إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي لضم بعض نجوم الدراويش مقابل لاعبين في الزمالك خلال الفترة المقبلة.
وأجرى رئيس الزمالك مكالمة هاتفية مع عثمان أكد خلالها على رغبته في التعاقد مع محمد عواد وباهر المحمدي لاعبي الفريق خلال الموسم المقبل وطلب منه تحديد المقابل المادي المطلوب للاستغناء عن الثنائي.
وتنتهي إعارة عواد للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ليعود بعدها إلى صفوف الإسماعيلي بعد إعارته لمدة موسم واحد.

وتشهد صفقة المحمدي منافسة قوية بين أكثر من ناد داخل وخارج مصر وعلى رأسها الأهلي الذي فاوض اللاعب بقوة في الفترة الماضية.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .