عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي
الأخبار

الأهلي يخطف خليفة محمد صلاح من المقاولون

القاهرة –  الرياضة للأبد/ حصل مسئولو النادي الأهلي علي توقيع محمد مجلي لاعب وسط المقاولون العرب لمدة 5 سنوات قادمة، وذلك بحسب التقارير التي انتشرت في الساعات الماضية، عن توقيع نجم ذئاب الجبل، علي عقود الانتقال للأهلي في فيلا عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالقلعة الحمراء بالتجمع الخامس.
وتلقى نجم وسط فريق لمقاولون العرب وعدًا من مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي على الدخول في مفاوضات رسمية من خلال إدارة ناديه، خلال الساعات المقبلة، من أجل حسم انتقال اللاعب للقلعة الحمراء رسميًا.
 اللاعب مشهور بخليفة محمد صلاح
مجلي له قصة سابقة مع نادي الزمالك، حيث أنه في عمر 14 عامًا تقدم للاختبارات بمدرسة الكرة للقلعة البيضاء، والتي كان يرأسها محمود أبو رجيلة في ذلك الوقت، ووقع اختياره على ضم مجلي لمدرسة الكرة بعد ظهوره بمستوى متميز خلال الاختبارات، واستمر بالمدرسة ثلاثة أشهر فقط، بعدها قرر عدم الذهاب مرة أخرى، بسبب صعوبة المواصلات من بني سويف إلى القاهرة، نظرًا لصغر سنه.
وأيضًا لمجلي قصة أخرى مع نادي الإسماعيلي، وذلك عندما كان لاعبًا لبني سويف، حيث وقع نجم الوسط الصغير، لعازفي السمسمية، لكنه كان مرتبطًا بعقد مع بني سويف الذي فضّل بيعه للمقاولون العرب الذي تقدم بعرض رسمي وقانوني لضم اللاعب.
الجدير أن الأهلى سيلتقي فريق المقاولون العرب يوم 28 مايو الجارى في آخر لقاء لفريق ذئاب الجبل قبل مواجهة الانتاج الحربي، بمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

يذكر أن الأهلي كان قد تغلب على المقاولون العرب في مباراة الدور الأول هذا الموسم بهدف دون رد.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتب
خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .