عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي

الأهلي يخطف خليفة محمد صلاح من المقاولون

الرياضة للأبد : الموقع للبيع ..للتفاصيل وطريقة تقديم العروض اضغط هنا
القاهرة –  الرياضة للأبد/ حصل مسئولو النادي الأهلي علي توقيع محمد مجلي لاعب وسط المقاولون العرب لمدة 5 سنوات قادمة، وذلك بحسب التقارير التي انتشرت في الساعات الماضية، عن توقيع نجم ذئاب الجبل، علي عقود الانتقال للأهلي في فيلا عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالقلعة الحمراء بالتجمع الخامس.
وتلقى نجم وسط فريق لمقاولون العرب وعدًا من مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي على الدخول في مفاوضات رسمية من خلال إدارة ناديه، خلال الساعات المقبلة، من أجل حسم انتقال اللاعب للقلعة الحمراء رسميًا.
 اللاعب مشهور بخليفة محمد صلاح
مجلي له قصة سابقة مع نادي الزمالك، حيث أنه في عمر 14 عامًا تقدم للاختبارات بمدرسة الكرة للقلعة البيضاء، والتي كان يرأسها محمود أبو رجيلة في ذلك الوقت، ووقع اختياره على ضم مجلي لمدرسة الكرة بعد ظهوره بمستوى متميز خلال الاختبارات، واستمر بالمدرسة ثلاثة أشهر فقط، بعدها قرر عدم الذهاب مرة أخرى، بسبب صعوبة المواصلات من بني سويف إلى القاهرة، نظرًا لصغر سنه.
وأيضًا لمجلي قصة أخرى مع نادي الإسماعيلي، وذلك عندما كان لاعبًا لبني سويف، حيث وقع نجم الوسط الصغير، لعازفي السمسمية، لكنه كان مرتبطًا بعقد مع بني سويف الذي فضّل بيعه للمقاولون العرب الذي تقدم بعرض رسمي وقانوني لضم اللاعب.
الجدير أن الأهلى سيلتقي فريق المقاولون العرب يوم 28 مايو الجارى في آخر لقاء لفريق ذئاب الجبل قبل مواجهة الانتاج الحربي، بمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

يذكر أن الأهلي كان قد تغلب على المقاولون العرب في مباراة الدور الأول هذا الموسم بهدف دون رد.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الكاتب
خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا .

يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: