الأهلى والزمالك
الأخبار محترفون

الزمالك يقترب من ضم ظهير الأهلي

القاهرة –  الرياضة للأبد/ يسعي نادي الزمالك للتعاقد مع حسين السيد ظهير أيسر النادي الأهلي المصري بعد إنتهاء اعارته مع نادي الاتفاق السعودي.
وكشفت مصادر خاصة أن نجلي رئيس الزمالك احمد وأمير تحدثوا مع اللاعب بشكل ودي لمعرفة موقفه مع الاهلي ورأيه في اللعب للابيض.
وتابع أن اللاعب لم يحسم قراره حتى الآن وخاصة أنه سيجتمع مع مسؤولي القلعة الحمراء الاسبوع المقبل لحسم موقفه في ظل امتلاك عرض من احد الأندية في الخليج.

وتأتي رغبة الزمالك في الحصول على توقيع ظهير الأهلي في ظل رغبة نادي بيراميدز في الحصول على توقيع ظهير الزمالك عبدالله جمعة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتب
خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .