فريق نادى الزمالك
الأخبار

حسام حسن يقترب من الزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ إدارة الزمالك بدأت فى جس نبض حسام حسن مهاجم فريق سموحة، للإنتقال لصفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الهجوم.
وشدد المصدر، على أن مسئولى القلعة البيضاء، أبدوا إعجابهم بقدرات اللاعب بعد المستوى المميز الذى يقدمه مع فريقه فى الفترة الأخيرة، وأنهم سيستغلوا علاقتهم الجيدة مع رئيس النادى السكندرى، محمد فرج عامر من أجل معرفة قراره النهائى.
وحذر المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، من وصفهم بأهل القمة في الدوري الممتاز، من التفاوض مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
وقال عامر عبر صفحته الرسمية “فيس بوك” قبل أيام: “للأسف اتصالات أندية القمة مع العديد من لاعبي سموحة يُخرج هؤلاء اللاعبين عن تركيزهم في مرحلة هامة ودقيقة، وأعلن أن اللاعب إسلام صالح الذي لايشارك حاليا يجذب انظار أندية القمة”.

وخسر الزمالك ذهابا أمام نهضة بركان بالمغرب بهدف دون رد، بشكل درامي، بعد أن حافظ لاعبو الزمالك على نظافة شباكهم طوال 94 دقيقة، حتى جاء هدف نهضة بركان القاتل بالدقيقة الأخيرة من عمر الوقت المحتسب بدل من الضائع، عن طريق مهاجمه التوجولي لابا كودجو.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتب
خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .