الأخبار

رد فعل الأهلي على قرارات لجنة المسابقات

القاهرة –  الرياضة للأبد/ نشر النادي الأهلي بيانًا رسميًا جاء فيه: “يدرس النادي الأهلي جدول المباريات المتبقية من مسابقة الدوري العام، والذي أصدرته لجنة المسابقات بعد ظهر اليوم. ومن المنتظر أن يعقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي اجتماعًا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة غدًا الخميس لمعرفة الرؤية الفنية للجهاز من جدول المباريات، والمواعيد المقترحة، وترتيب اللقاءات وتأثير الصراع في القمة والقاع على أهمية المباريات”.
ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 73 نقطة – لعب 31 مباراة – وفي المركز الثاني الزمالك برصيد 66 بعد أن خاض 29 مباراة وفي المركز الثالث بيراميدز برصيد 66 نقطة بعد خوض 32 مباراة.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي اليوم مباراة مؤجلة من الجولة 18 أمام الإسماعيلي على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

 

الكاتب
خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .