الأهلي والزمالك
الأخبار

فرص الأهلي والزمالك في الفوز بالدوري

القاهرة –  الرياضة للأبد/ اشتعل سباق المنافسة على لقب الدوري المصري بعد تعثر الأهلي بالتعادل أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق خلال المباراة التي جمعتهما بملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ18 بالدوري المصري.
وبعد تعادل الأهلي أمام الإسماعيلي، واصل المارد الأحمر تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 74 نقطة، وجاء بيراميدز ثانيًا بعد فوزه  على النجوم بنتيجة 2/0، ووصوله للنقطة 69، فيما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 66 نقطة.
الأهلي يمتلك 74 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري ولديه مباراتين فقط على نهاية الدوري أمام كل من المقاولون العرب والزمالك، وفي حال الفوز بهما سيرتفع رصيد الأحمر للنقطة 80 ليتوج رسميا بلقب الدوري.
وفي حال التعادل أمام المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل، سينتظر الأهلي تعثر الزمالك في المباريات المؤجلة لديه بالإضافة إلى فوز الأحمر أيضا على الفارس الأبيض في نهاية البطولة للتتويج باللقب.
فرص الزمالك
الزمالك يمتلك فرصة كبيرة للتتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة عشر في تاريخه في حال الفوز بكل مباريته المقبلة، سيتوج الأبيض بالدوري.
الزمالك ينتظر 5 مواجهات صعبة في سباق الدوري أمام كل من الأهلي والإسماعيلي والإنتاج الحربي وحرس الحدود والجونة، ويكفي الأبيض الفوز في الـ5 مواجهات للتتويج باللقب.
وفي حال الفوز بالـ4 مباريات والتعادل أمام الأهلي في المباراة الأخيرة بالدوري سيتوج الأبيض بالدوري أيضا.

وفي حال التعثر في أي مباراة سواء بالتعادل أو الهزيمة في الـ4 مباريات المقبلة، سينتظر الأبيض للجولة الختامية أمام الأهلي، حيث يكفي الفارس الأبيض التعادل، وفي حال الخسارة سيتوج الأحمر بلقب البطولة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتب
خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .