الاهلى
الأخبار

الأهلى يقرر بيع أربعة من نجومه

القاهرة –  الرياضة للأبد/ تلقى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، اتصالات مكثفة من بعض أندية الدورى، للحصول على خدمات بعض لاعبى الفريق الذين سيغادرون القلعة الحمراء على رأسهم أحمد حمودى وإسلام محارب ومحمد شريف وأحمد علاء وأحمد الشيخ وعمرو جمال، وذلك فى ظل رغبة الأندية بتدعيم صفوفها قبل بداية الموسم المقبل.
ورفض «عبدالحفيظ» الرد على طلبات الأندية، وتحديد موقف اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم فى ظل عدم حسم الفريق لبطولة الدورى الممتاز حتى الآن، واستمرار الأزمة الموجودة حالياً حول موعد انتهاء المسابقة، مؤكداً لهم أن الأيام المقبلة سوف تشهد اجتماعاً خاصاً مع محمود الخطيب، رئيس النادى، لتحديد كل الأمور الخاصة بالفريق.
فى سياق آخر، تلقى صلاح محسن، مهاجم الفريق، عدة اتصالات من أعضاء بالجهاز الفنى للمنتخب عقب استبعاده من قائمة المنتخب الوطنى الأولية التى تشارك فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تقام الشهر المقبل، كان مفادها أن عليه المشاركة فى المباريات أولاً مع فريقه حتى ينضم للمنتخب ويحافظ على فرصته للوجود خلال الفترة المقبلة.
النادى يشدد على إنهاء الدورى قبل بطولة الأمم.. جهاز المنتخب ينقل لـ«صلاح» مبررات خروجه من الفراعنة
ووجه أعضاء الجهاز رسالة خاصة للاعب بأن عليه الاجتهاد خلال الفترة المقبلة لحجز مكانه فى تشكيل الأهلى، لضمان العودة لصفوف الفراعنة وأن الفرصة متاحة أمامه للعودة، مشددين على أن مستواه تراجع بشدة خلال الفترة الأخيرة بسبب قلة مشاركاته مع المارد الأحمر، وكان من الصعب ضمه للقائمة والمشاركة فى البطولة على حساب لاعب هداف بحجم أحمد على، والذى يحتل صدارة هدافى بطولة الدورى برصيد 18 هدفاً، بجانب أحمد حسن كوكا، الذى يقدم مستويات رائعة مع فريق أولمبياكوس اليونانى.
فى سياق مختلف، يترقب التونسى على معلول، ظهير أيسر الفريق، موعد انتهاء مباريات الفريق بالدورى سواء بخوض مباراة المقاولون والزمالك قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية، من عدمه لتحديد موعد الإجازة الخاصة التى سيطلبها قبل الانضمام لمعسكر نسور قرطاج استعداداً للمشاركة فى بطولة الأمم.
فى سياق مختلف، شهد النادى أمس مشاورات على مستوى الإدارة بخصوص مواعيد المباريات المتبقية ببطولة الدورى، وتمسك محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، بحصول فريقه على حقوقه كاملة إعمالاً بمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية، مشدداً على حرص النادى على إنجاح بطولة أفريقيا دون أى مشكلات خلال الفترة المقبلة.

وعقد «الخطيب» أكثر من جلسة مع مدير الكرة للوصول إلى قرار نهائى حول تأجيل بعض مباريات المراحل المتبقية من الدورى، وكشف مصدر تمسك رئيس النادى بإنهاء بطولة الدورى الممتاز قبل بطولة الأمم الأفريقية تجنباً للخسائر المالية الكبيرة التى تنتظر النادى، إلى جانب عرقلة الترتيب لفترات إعداد الموسم الجديد، وكذلك التعاقد مع لاعبين جدد، وتسويق آخرين.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتب
خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية