الزمالك ونهضة بركان
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و نهضة بركان

القاهرة –  الرياضة للأبد/ يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيرة نهضة بركان، غدا، في العاشرة مساء، خلال المباراة التي تقام ضمن منافسات إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام على ملعب برج العرب.
ويحتاج الأبيض تحت قيادة السويسري كريستيان جروس للفوز على فريق نهضة بركان بفارق هدفين على الأقل من أجل التتويج باللقب الأفريقي، بعدما خسر مباراة الذهاب بهدف دون مقابل.ويسعى الوداد، للعودة بلقب للمرة الثانية على التوالي للمغرب، بعد فوز الرجاء البيضاوي، بلقب النسخة الماضية.
وستبث المباراة عبر قناة bein SPORTS HD1 بتعليق كل من علي محمد علي، وجواد بده.
ومن المقرر أن تنقل قناة “TIME SPORT” التي تبث على التليفزيون الأرضي نهائي الكونفدرالية على استاد الجيش ببرج العرب، وستكون هي المباراة الأولى على القناة، علمًا بأنه سيتم افتتاح القناة اليوم لتغطية بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستستضيفها مصر.
وتقرر أن يبدأ بث القناة بشكل رسمي اليوم، وتردد القناة عبر نايلسات هو 11449 أفقي، بمعادل ترميز 27500، أما البث الأرضي سيكون عبر UHF 32.
فريق عمل قناة TIME SPORT

وسيتمكن المشاهدين من متابعة مباريات البطولة وتغطية مميزة على مستوي سواء من داخل الملعب او كواليس المباريات أو التغطيات المختلفة من خلال فريق عمل يعتبر افضل عناصر العمل الإعلامى الرياضى ويضم فريق عمل قناة “تايم سبورت” كوكبة من النجوم و منهم أحمد شوبير، سيف زاهر، تامر صقر و يشارك في الفعاليات المختلفة من قامات الكره المصريه حسن شحاته، طه اسماعيل، حسني عبد ربه واخرين كما يثرى المحتوى الفنى المتخصص للقناة حازم إمام، حسنى عبد ربه، عماد متعب، عبد الظاهر السقا، جمال الغندورو غيرهم وأما نجوم التعليق فتجد حاتم بطيشة، ايمن الكاشف، عصام عبده، محمد رمضان ، طارق الادور بالاضافة إلى المميزين شيماء صابر، فرح علي، كريم رمزى، أحمد عز، كريستين رياض، يحيي حمزة، ميريكل نصيف، فتح الله ديدان، عمرو جميل وأخرين.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .