مرتضى منصور
الأخبار

“كاف”يقرر تعليق عقوبة رئيس نادي الزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”تعليق عقوبة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وقد أرسل  الاتحاد الإفريقي خطابا للزمالك يفيد بتعليق العقوبة الموقعة على رئيس مجلس إدارة النادي بخصوص حرمانه من حضور مباريات الفريق.

وحسب “يلا كورة”قال مصدر من داخل الزمالك في تصريحاته لـ”يلا كورة”: “أصبح من حق رئيس مجلس إدارة الزمالك حضور مباراة الفريق أمام نهضة البركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية، بعد وصول الخطاب بشكل رسمي اليوم.”

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

وأعلن رئيس مجلس إدارة الزمالك في وقت سابق نيته حضور المباراة، وأنه سيرافق أحمد أحمد رئيس الاتحاد الدولي.
واعتذر رئيس الزمالك بشكل رسمي لرئيس الـ “كاف” ودفع غرامة 40 الف دولار، ليتم رفع الإيقاف الموقع من الاتحاد الافريقي عليه وأصبح من حقه حضور نهائي “الكونفيدرالية” اليوم بين الزمالك ونهضة بركان المغربي.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

المصدر – “يلا كورة”

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .