الأخبار

رغم اللقب الافريقي – جروس يرحل من الزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ بعد تجاهل مصافحة رئيس الزمالك في تسليم ميداليات الفوز بالكونفدرالية الافريقية ومن قبلها المهاجمة الشرسة من مرتضي منصور له وعدم صرف المكافات له ولجهازه .. اصبح كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك، راحلا لا محالة من ميت عقبه .. جروس قال أن عقده مع الفريق سينتهي بنهاية الشهر الجاري، لافتًا إلى أن إدارة ناديه تحدثت معه بهذا الشأن.
وأشار جروس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إلى أن الوقت لم يكن مناسبًا للحديث عن تجديد عقده مع الزمالك خلال الفترة الماضية.
وقال المدير الفني للزمالك: “عقدي مع الزمالك سينتهي بنهاية الشهر الجاري بالفعل، والإدارة تحدثت معي بهذا الشأن بالفعل”.
واختتم: “لم يكن هناك وقت خلال الفترة الماضية للجلوس والتفاوض عن تجديد التعاقد من أجل الحديث عن الأمر”.

ونجح الزمالك في التتويج بطلًا لكأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما تفوق على نهضة بركان المغربي في الدور النهائي من المسابقة.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتب
خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .