أحمد حسام "ميدو"
الأخبار

ميدو يخطط لرئاسة الزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ كشف أحمد حسام “ميدو” مهاجم منتخب مصر السابق عن خططه المستقبلية لتحقيق أحلامه مع كرة القدم على عدة مستويات.
وصرح ميدو خلال استضافته ببرنامج “نمبر وان”: “أنا إنسان غريب نسبيا، هناك ترتيبات أخطط لها من الممكن أن تنجح أو تفشل”.
وأضاف: “عندما بلغت 20 عاما قلت أنني سأعتزل الكرة ببلوغي 30 عاما، اسألوا حازم إمام وأحمد حسن ونادر السيد وعبد الستار صبري، كلهم تشرفت باللعب معهم، وكانوا يقولون أنني مجنون”.
وأشار: “قلت سأعتزل في هذا السن، لأن أمنية حياتي أن أكون مدربا لأعتزل مهنة التدريب ببلوغي 46 أو 47 عاما، لأخطط وأحضر لأكون رئيسا للزمالك لأصل لهذا المنصب بعد تخطي الخمسين عاما”.
وواصل: “أريد أن يقال عني عندما أموت أنني كنت من أفضل لاعبي ومدربي والمحللين في تاريخ مصر ومن أفضل رؤوساء الأندية في تاريخ الزمالك، هذا حلمي”.

واختتم المدير الفني الأسبق للزمالك: “حققت أحلامي في اللعب والتحليل وينقصني التدريب والعمل الإداري”

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .