نادي الزمالك
الأخبار

تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك.. وحسام البدري في الصورة

القاهرة –  الرياضة للأبد/ استقرت إدارة الزمالك على تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق والذي سيتولى فيه خالد جلال الأمور في الفريق بعد رحيل السويسري كريستيان جروس.
وأعلن رئيس الزمالك عن رحيل المخضرم السويسري جروس بعد نهاية عقده اليوم الجمعة وذلك عقب التعادل مع الانتاج الحربي بهدف لكل فريق في المباراة المؤجلة من الجولة 31 من عمر الدوري الممتاز.
جلال طلب من إدارة الزمالك تواجد نبيل محمود في الجهاز المعاون وذلك في منصب المدرب العام وذلك من خلال الجلسة التي يعقدها جلال مع رئيس النادي.
كما استقر جلال على أن يكون أمير عزمي مجاهد وتامر عبد الحميد في منصب المدرب المساعد على أن يتولى أيمن طاهر مهمة تدريب حراس المرمى كما سيتواجد مدرب أحمال تركي.
وقال مصدر في النادي أنه هناك خلاف على تواجد تامر عبد الحميد ولم تتضح الصورة بشأنه.
وكان جروس قد قاد الزمالك للفوز بكأس الكونفيدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي
ومن ناحية اخرى قال حسام البدري رئيس نادي بيراميدز ان الزمالك نادي كبير وله كل الاحترام والتقدير، وسعيد برغبة النادي في التعاقد معي التي أراها من الجماهير وبعض مسؤولي النادي”.

وأتم رئيس بيراميدز تصريحاته قائلا: “تفكير نادي كبير في التعاقد معي بحجم الزمالك واسمه شرف كبير لي بالفعل، لكني لا أرغب في الحديث عن أي أمر يثير بلبلة بين الجماهير، لأن الأهلي والزمالك أندية كبيرة

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .