فريق نادى الزمالك
الأخبار

تطورات خطيرة في الزمالك – رحيل كهربا وايقاف ابراهيم وعودة شيكابلا وفتوح

القاهرة –  الرياضة للأبد/ يشهد الزمالك ازمة كبيرة حاليا حيث اقترب محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الرحيل بعد ان اشترط الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه في الموسم الواحد نظير تجديد تعاقده مع الفريق خلال الموسم المقبل.
ويحصل كهربا حاليًا على 3 ملايين جنيه في الموسم الواحد مع الزمالك وهو ما قوبل بالتحفظ من جانبه والرفض على الاستمرار بنفس المقابل المادي.
في الوقت الذي رفض فيه اللاعب التنازل عن مطالبه المالية ويرى أنه من الأعمدة الأساسية داخل الفريق ويستحق الحصول على أعلى عائد مادي والمساواة مع طارق حامد الذي يتقاضى 12.5 مليون جنيه بجانب فرجاني ساسي الذي يصل راتبه إلى مليون ونصف مليون دولار في الموسم الواحد.
ويضع كهربا الأولوية لديه في الموسم المقبل بالرحيل عن الزمالك وعدم الاستمرار مع الفريق لرغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجية وعدم الاستمرار مع الفريق.
وقاد كهربا الزمالك هذا الموسم للفوز ببطولتي كأس السوبر المصري السعودي برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على فريق نهضة بركان في المباراة النهائية بركلات المعاناة الترجيحية، بعد التعادل في نتيجة المباراتين 1-1.
الزمالك شهد ايقاف محمد ابراهيم وطلب من شيكابلا وفتوح الاستعداد للعودة للفريق
ويستعد الزمالك لملاقاة حرس الحدود اليوم الاثنين ضمن منافسات بطولة الدوري على إستاد المكس بالإسكندرية بعد التعادل مع الإنتاج الحربي بهدف لمثله في الجولة الماضية لبطولة الدوري.
وانضم إلى صفوف المنتخب الوطني من الزمالك في أمم أفريقيا كل من طارق حامد ومحمود علاء وجنش والونش بجانب انضمام خالد بوطيب للمنتخب المغربي وفرجاني ساسي للمنتخب التونسي.
قائمة الزمالك: غياب “زيزو”.. وجلال يعيد مدبولي للحياة مجددا
أعلن خالد جلال المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، عن قائمة فريقه التي تستعد للمواجهة المرتقبة أمام فريق حرس الحدود، في أول اختبار له عقب توليه القيادة الفنية ، ضمن مؤجلات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري العام.
ويواجه الزمالك اليوم فريق الحدود مساءً على إستاد حرس الحدود بالمكس.
وشهدت قائمة المارد الأبيض غياب خمسة لاعبين هم: عماد السيد ومحمود عبد العزيز ومصطفى فتحي وفرجاني ساسي للإصابة، فيما غاب محمد إبراهيم للإيقاف.
وجاءت قائمة الزمالك  كالتالي:
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش – عمر صلاح.
الدفاع: حمدي النقاز – حازم إمام – محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – بهاء مجدي.
الوسط: طارق حامد – محمد حسن – يوسف إبراهيم أوباما – أيمن حفني – أحمد سيد زيزو – إبراهيم حسن – محمود كهربا – أحمد مدبولي.
الهجوم: حميد أحداد – عمر السعيد – خالد بوطيب.
ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة، فيما يحتل حرس الحدود المركز الـ13 برصيد 37 نقطة.
كشف مصدر مقرب من خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقفه وتقييمه لأحمد سيد زيزو لاعب الفريق والذي تم التعاقد معه في يناير الماضي بناء على طلب السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق.
وأكد المصدر أن جلال مقتنع بأحمد زيزو وأشاد بقدراته مع الإدارة وأكد أنه صفقة مهمة ويمتلك قدرات عالية ويمكن توظيفه من الناحية التكتيكية بشكل جيد ولكن ينقصه تسجيل الأهداف.
وكان البعض قد ربط بين رحيل جروس، وجلوس زيزو على دكة البدلاء باعتبار أن مدرب الزمالك السابق هو صاحب فكرة التعاقد معه قبل أن يتعرض زيزو لبعض الانتقادات لتذبذب مستواه وعدم تسجيله أي أهداف.
وكان الزمالك قد تعادل مع الإنتاج الحربي بهدف لمثله في الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري مما أدى لرحيل جروس عن منصبه.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

 

الكاتب
خالد عبدالكريم
Khaled.Abdelkarem@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .